وصفات لتبيض الركب السوداء

مجموعة مفيدة من المواد الطبيعية التي تعمل على تبيض المناطق السوداء عند الركبة والكوع أيضا نقدمها إليك عزيزتي

الوصفة الأولى

إخلطي مقدار ملعقتين من الكركم (المخصوص للجسم وليس كركم الأكل ) مع نصف ملعقة من الفازلين وإخلطيهم جيداً ، ثم إدهني منطقة الركبتين بهذا الخليط وأتركيهم مدة من ساعة ونصف إلى ساعتين ثم أشطفي هذه المنطقة بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة كل يوم سوف تلاحظين أن ركبتيكي أصبحتا أكثر بياضاً وأقل جفافاً فلمسحوق الكركم مع الفازلين فوائد عديدة في بياض منطقة الركبتين وترطيبهما بشكل أفضل فداومي على هذه الوصفة لكي تحصلي على نتائج رائعة في تبيض ونعومة هذه المنطقة .

الوصفة الثانية

إخلطي مقدار نصف ملعقة من السكر مع نصف ملعقة من الملح الخشن مع نصف ليمونة وملعقة زيت زيتون وإخلطي هذه المقادير جيداً ثم ضعيها على منطقة الركبتين وأتركي هذا الخليط مدة من 30 إلى 40 دقيقة ثم أفركيه جيداً ، وكرري هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات وذلك كل إسبوع . سوف تلاحظين ان ركبتيكي أصبحتا أفتح وأكثر ترطيباً ، لإن لهذه الوصفة تأثير ملحوظ على بياض منطقة الركبتين وعدم جفافهما ، لإنها تحتوي على السكر والملح والليمون الذي له تأثير ملاحظ على تبيض البشرة وتنعيمها ، وأيضاً زيت الزيتون الذي يعمل على التبيض والتنعيم في نفس الوقت . فواظبي على هذه الوصفة لكي تحصلي على ركبتين أكثر بياضاً ونعومة فائقة .

الوصفة الثالثة

إخلطي مقدار نصف ليمونة مع ملعقة ماء ورد ونصف ملعقة من الملح الخشن ثم إخلطي هذا الخليط جيداً وضعيه على منطقة الركبتين وأتركيه مدة من نصف ساعة إلى ساعة كاملة ، ثم أفركيه جيداً . سوف تلاحظين أن منطقة الركبتين أصبحت أكثر بياضاً وأكثر ترطيباً . مع تكرار هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات وذلك كل إسبوع . الليمون مع الملح الخشن له تأثير قوي على التبيض والنعومة الفائقة لهذه المنطقة وأيضاً ماء الورد يعمل على التبيض والتنعيم ، وبخلط هذه المكونات مع بعضها ووضعها على منطقة الركبتين تعطي نتائج ملحوظة ورائعة مع التكرار المستمر وعدم التعرض للإحتكاكات المباشرة إلا في الضرورة مثل أداء الصلاة والعبادة فواظبي على هذه الوصفة لكي تحصلي على بياض ونعومة لمنطقة الركبتين بشكل أفضل

والآن بعد أن تعرفتي معنا على هذه الوصفات الرائعة لجمال وبياض منطقة الركبتين إختاري منها الأفضل والمناسب لكي لكي تتخلصي من مشكلة إسوداد وجفاف منطقة الركبتين.

هل قمتي بإستخدام إحدى هذه الوصفات من قبل ؟

شاركينا رأيك .. فرأيك يهمنا