عناوين وإيميلات أكثر من 6000 شركة إماراتية في مختلف المجالات

ملف إكسيل فيه أكثر من 6000 إيميل وعنوان و موقع لشركات إماراتية في مختلف المجالات . تقدر تبعت لهم سيرتك الذاتية لو كنت تبحث على وظيفة و تستطيع الأستفادة منه لو كنت تعمل في مجال التسويق , قم بتنزيله الأن فلربما أحتجته في يوم من الأيام:




يحتوي الملف على العديد من عناوين الشركات في الأمارات العربية المتحدة , كالإيميل و رقم الهاتف ومكان الوصل للشركة المعنية . ومعظم الشركات مصنفة بالمجال التي تعبل به لتسهيل التواصل مع الشركات المعنية.


نصائح و إرشادات للاشخاص الباحثين عن وظيفة عند التواصل مع الشركات و مراسلتهم :


1. قم بإختيار الشركات التي تعمل في نفس مجالهم من الملف المرفق . ولهذا يجب عليك الدخول لموقعهم و التأكد من أن نشاط الشركة هي في مجال خبرتك وتخصصك.

2. عند مخاطبة الشركات المعنية التي قمت بتحديدها . تأكد من كتابة عنوان واضح للإيميل أو البريد الألكتروني الذي سوف ترسله لهم , ويكون محدد الوظيفة المعنية .

3. عدل السيرة الذاتية الخاصة بك لتتماشى مع الوظيفة المراد التقدم لها وحاول أظهار خبرتك ونقاط قوتك في أول السيرة الذاتة و في محتوى الأيميل المرفق بطية السيرة الذاتية.

4. لا ترسل نفس البريد الألكتروني لأكثر من شركة في نفس الوقت , ولكن حاول دائماً أعطاء أنطباع بأن بريدك الألكتروني موجه لشركة معينة بحد ذاتها و لوظيفة معينة ايضا تبحث الشركة عن موظفين فيها.