أهم فوائد لبن الزبادي لبشرتك

يتمتع لبن الزبادي على العديد من الفوائد الغذاية و الصحية المختلفة ، لما يحتويه من أنواع مختلفة و متعددة من الفيتامينات و العناصر المهمة للجسم بشكل عام ، لكن أيضاً هناك العديد من الفوائد الأخرى التي ستنعكس على بشرتك من إستخدام لبن الزبادي :


إليكِ أهم هذه الفوائد


1- مرطب للبشرة

يمكنك إستخدام لبن الزبادي كمرطب طبيعي للبشرة و أيضاً منتج طبيعي لتفتيج لون البشرة يمكنك إضافته على بشرتك و تركه ليجف ثم غسله ، أو يمكنك أيضاً أن تضيفي القليل من عسل النحل .

2- إزالة الهالات السوداء تحت العينين

إستخدمي لبن الزبادي ليساعدك على التخلص من الهالات السوداء تحت العينين .

3- مقاومة التجاعيد

إستخدمي لبن الزبادي لتقاومي علامات تقدم العمر التي تظهر على البشرة ، فهو يعمل على شد الوجه و التخلص من التجاعيد .

4- مقشر بشرة طبيعي

مقشر بشرة طبيعي فيمكنك إضافة الشوفان مع لبن الزبادي و إستخدام الخليط كمقشر للتخلص من خلايا الجلد الميتة و تنعيم البشرة .

5- تفتيح لون البشرة

تفتيح لون البشرة و إزالة آثار التعرض لأشعة الشمس الحارقة و البقع الموجودة بالوجه بإضافة الليمون للبن الزبادي و وضع الخليط على الوجه ثم غسيله بعد أن يجف و تمتعي بأفضل النتائج .

6- معالجة الإلتهابات الجلدية

يمكن إستخدام كمادات لبن الزبادي لتعالجي الإلتهابات الجلدية بطريقة بسيطة و سهلة و غير مكلفة أيضاً .

يمكنك أيضاً إضافة بعض المكونات للزبادي لتساعدي في تحسين و نضارة بشرتك مثل " الخيار - العسل - الشوفان - جنين القمح -البن المطحون - عصير الليمون "

أيضاً بتناولك " لبن الزبادي " بشكل منتظم فإنكِ تساعدين في حصول جسم بشكل عام على الكثير من الفوائد الصحية و الغذائية ، و بشرتك بشكل خاص لما يحتويه على فيتامينات مهمة و مفيدة للعناية بالجلد و البشرة .

اجعلي " لبن الزبادي " وجبة أساسية في اليوم لتحصلي على كل الفوائد الممكنة بأبسط الطرق و أقلها في التكاليف و دون الإستعانة بالأدوات التجميلية التي تحتوي على العناصر و المواد الكيميائية التي لها العديد من الأضرار و الآثار الجانبية .