ادوات تجميل الشعر

قد تفضلين الشعر الطبيعي بدون أي إضافات ، ولكن هذا لايمنع امتلاكك لأدوات تجميل الشعر الأساسية ومنتجات البشرة ايضا. وحتى لو كنت لاتملكين مكياج هنالك بعض الأدوات الأساسية التي ينبغي عليكي امتلاكها للعناية بالشعر , كما عرضنا في ١٠ أدوات تجميل جميع النساء تحتاجها . نستعرض هنا أهم ادوات تجميل الشعر التي يجب ان تتوفر لمعظم النساء :

1. فرشاة الشعر الطبيعية

يجب عليكي امتلاك فرشاة للشعر طبيعية وصحية، فالشعيرات الطبيعية بدل الاصطناعية للفرشاة تعتبر استثمارا ناجحا لشعرك وفروة شعرك ايضا. الشعيرات الطبيعية هي ألطف على شعرك من الشعيرات الاصطناعية. استخدام فرشاة الشعر الطبيعية يعني أن شعرك أقل عرضة للكسر والتساقط.

2. فرشاة الشعر المستديرة

فرش الشعر المستديرة هي من اساسيات ادوات تجميل الشعر لتشكيل وتمويج شعرك. من ناحية أخرى تستخدم للشعر المجعد او المتموج مع المجفف او الششوار إذا كان الشعر طويل وإنشاء تسريحات مختلفة.

مجفف الشعر ذو الحرارة الاقل الذي يقلل من ضرر الحرارة في الوقت الذي ينتج في شعر أكثر سلاسة وألمع . مع فرشاة الشعر المستديرة ، مجفف الشعر سيجعل شعرك أنيق وقصات شعر مصقولة تقريبا.

حتى لو اخترت استخدام الشمع لإزالة الشعر فإستخدام ووجود الملقط شيء ضروري لإزالة بعض الشعر الزائد في بعض الاماكن. واحذري من الشعر تحت الجلد فقد يسبب لك الحبوب و البثور .

5. كاوي الشعر

يمكن لكاوي الشعر مساعدتك في تصفيف شعرك وجعله مستقيما واكثر مرونة، هنالك العديد من الانواع والاحجام ليتناسب مع جميع أطوال الشعر .

6. بكل ومشابك الشعر

هنالك العديد من لقاطات ومشابك و بكل الشعر الجميلة والتي تساعدك على ترتيب شعرك في الصباح بسرعة. يمكنك استخدام هذه الملحقات للشعر بغض النظر عما إذا كان شعرك طويل أو قصير.

في الوقت الحاضر هناك العديد من أدوات التجميل، ولكن في الحقيقة أننا لسنا بحاجة لهم جميعا. أعتقد أن ادوات تجميل الشعر هذه هي كافية لتبدين جميلة في كل يوم. وهذه الصورة تلخص أهم ادوات تجميل الشعر:

اقرأ المزيد عن الشعر و العناية بالشعر :