٤ علاجات للجمال غريبة جدا جدا جدااااااا من اليابان

عندما يتعلق الأمر بالجمال والعناية بالبشرة، هناك بعض العلاجات اليابانية قد تبدو غريبة جدا جدا وتعتبر تراثية ويتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل. نستعرض هنا أغرب ٤ علاجات لجمال وعناية الوجه من اليابان.

1. العلاج بفضلات طيور العندليب
- في اليابان هنالك مزارع خاصة تهتم بطيور العندليب عن طريق العناية بها بظروف صحية وتغذية عضوية ومن ثم جمع فضلاتها العضوية وتجفيفها وتعقيمها وتعبئتها وبيعها كمنتج للعناية بالبشرة.
- هذا المنتج من العلاج مناسب للبشرة الدهنية والجلد متغير اللون وندبات حب الشباب وبقع الشمس وشيخوخة الجلد.

2. العلاج بالحلزونات
- هذه المخلوقات الصغيرة في طريقها الآن لتصبح من أرقى المنتجات الراقية للعناية بالبشرة حول العالم. ولايوجد داعي للخوف منها فهي ستبقى بعيدة من عينيك وفمك وخياشيمك. ولكن هي ليست كأي نوع من الحلزونات، فهذا النوع بالواقع يتم العناية به عن طريق نظام غذائي خاص وفاخر من الفواكه والخضروات العضوية والإحتفاظ بها في غرفة خاصة عند درجة حرارة ٢٠ مئوية لزيادة كمية المخاط منها. 
- فمخاط الحلزون يحتوي خصائص مضادة للشيخوخة، فهو مزيج قوي من البروتين ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك الطبيعي الذي يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة وتهدئة الالتهابات وإزالة الجلد الميت. وعادة ما يتبع العلاج بواسطة تدليك الوجه وآلات النبض الكهربائية والكريمات لمساعدة الاختراق الكامل للمخاط في الجلد. 
- هذا النوع من العلاج مناسب لجميع أنواع البشرة والجاف منها بشكل خاص.

3. العلاج بالذهب
- هذا العلاج الفاخر يتم عن طريق عمل قناع من طبقات الذهب النقي عيار ٢٤. هذا العلاج هو مقصد معظم النساء اليابانيات الغنيات كمضادات لشيخوخة البشرة وتجديده.
- الذهب لديه القدرة على استخلاص السموم والحفاظ على رطوبة البشرة ويمنع انهيار الإيلاستين. الذهب كمعدن، لديه خصائص مضادة للجراثيم ومرتبط الإلكترونات لخلايا الجلد التي تعتبر حساسة للشحنات الكهربائية. عندما يتصل الذهب بالجلد، تنشط أيونات والتي تعزز تدفق الدم، وتحسن الدورة الدموية، وتنقل جزيئات الأكسجين داخل الجلد لتجديد الخلايا وتحسين اضطرابات الجلد الالتهابية.
- مناسبة للبشرة الناضجة وللشيخوخة والبشرة التي تفتقر إلى المرونة وعرضة للتجاعيد والخطوط.

4. العلاج بشرنقة دودة القز
- هذا العلاج يأتي في شكل فرك. كثير من الناس يعرفون أن الحرير منتج يأتي من دودة القز، وهو سلس على نحو عالي ولين ورقيق على الجلد. ولكن ليس الكثير من الناس يعرفون أن شرنقة دودة القز فعالة للعناية بالبشرة.
- المواد من شرانق دودة القز تحتوي على البروتينات الطبيعية التي تعزز الأيض الخلوي وتعطي الجلد وهج ومرونة ونعومة. تحتوي هذه الشرانق أيضا على نسبة عالية من سيريسين، وهو بروتين سكري يذوب في الماء ويستخدم عادة في منتجات الجلد والعناية بالشعر التجارية. وهو مشابه لتركيبة الجلد لدينا، ويتم امتصاص السيريسين بسرعة لتوفير الماء. شرانق دودة القز هي فعالة لمتصاص الفائض الزيتي من الجلد وتطرد الأوساخ بسهولة وبسرعة.
- مناسبة لجميع أنواع البشرة.

  • ٧ أقنعة مدهشة للشعر في المنزل
  • ٩ أطعمة معالجة ومعلبة ولكنها صحية ومفيدة
  • ٤ اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز
  • ٧ أفضل أطعمة لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال
  • ١٠ علاجات للجمال والأناقة لاتحاولي القيام بها بالمنزل
  • ١٠ نصائح للحصول على بشرة صافية وجميلة
  • ٨ أسباب مدهشة لتناول الشوكلاته
  • تصاميم مدهشة بإستخدام الطعام ٣
  • تصاميم مدهشة بإستخدام الطعام ١
  • تصاميم مدهشة بإستخدام الطعام ٢


  • المراجع: