وصفة الليمون والعسل والفلفل للتخسيس وفقدان الوزن والتخلص من السموم

إذا كنت تبحث عن وصفات للتخلص من السموم وسهولة في التحضير وبدون التقيد والشعور بالذنب إذا تناولت الطعام, نقدم لك هذه الوصفة من الليمون والعسل والفلفل للتطهير والتخلص من السموم وفقدان الوزن وحرق الدهون.

تم تحضير هذه الوصفة في 1940 من قبل ستانلي بوروز لعلاج قرحة المعدة وأمراض صحية أخرى وتبين في مابعد أنها تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن أيضا. هذه الوصفة تتطلب 10 أيام أو أكثر فقط وتعتمد على تناول عصير الليمون الطازج والعسل الطبيعي والفلفل والمياه طبعا, وشرب 6 إلى 12 كوب يوميا, وممارسة نظامك الغذائي العادي بدون حرمان او التقيد بطعام معين.

ما هو السر وراء هذا الشراب؟

الليمون يطهر الأمعاء بشكل طبيعي لإحتوائه على فيتامين س وهوعامل مضاد للجراثيم ومضاد للفيروسات الطبيعي للمساعدة في علاج التهابات الجهاز الهضمي، ويعزز المناعة. الليمون يساعد أيضا على زيادة حرق الدهون بمعدل أسرع.
- العسل يساعد الناس على فقدان الوزن لأنه يحل محل السكر والمحليات الأخرى. كما أنها سهل الهضم ويطهر الكبد والجسم مع العوامل المضادة للبكتيريا. العسل يحرق الدهون بسرعة، وغالبا ما يستخدم لخفض مستويات التوتروالضغوط.
- يحتوي الفلفل على كبخاخات، والتي تساعد الجسم على حرق المزيد من الدهون. ويعتبر الفلفل طعام لتوليد الحرارة, وهذا يعني أنه يحفز على فقدان الوزن عن طريق زيادة الأيض والدورة الدموية. عندما يدور الدم بشكل فعال، فإنه يحمل ويطرد السموم من الجهاز الهضمي من خلال عملية طبيعية للتخلص من النفايات.

تجربة لمدة إسبوع
- تناول كأس من المشروب في الصباح وبين الوجبات وعندما تكون عطشان. حاول شرب لتر من هذه الوصفة كل يوم
- بعد أسبوع واحد ستلاحظ بعض التغييرات الطفيفة. ستصبح تتناول وجبات وكميات أصغر من الطعام. ستنخفض شهوتك في تناول الطعام، وستنخفض رغبتك في تناول السكر, وسوف تشعر بنشاط وسهولة في النهوض من السرير صباحا.

كيفية عمل وصفة شراب الليمون والعسل والفلفل

سنقوم بتحضير لتر واحد من هذه الوصفة أي بما يعادل الإستهلاك اليومي لك, ستحتاج الى:
1 - ليمون عدد 2.
2 - أربع معالق صغيرة من العسل الطبيعي.
3 - نصف ملعقة شاي من مسحوق الفلفل.
4 - لتر ماء تقريبا.

الخطوة 1:
ضع 4 ملاعق من العسل الطبيعي في كوب وأضيفي ما مقداره 200 ملتر من الماء الفاتر وحركيه حتى يذوب العسل لمدة دقيقة أو دقيقتين.

الخطوة 2:
أعصري الليمون إلى الماء والعسل. ويفضل استخدام عصارة الليمون لتوفير وزيادة نسبة الليمون بالمشروب، أزيلي جميع بذور الليمون. بمجرد الانتهاء من عصر الليمون، سيصبح حجم السائل مايقارب ال 300 ملتر.

الخطوة 3:
اضيفي مسحوق الفلفل وحركي الشراب. وتذكري بأن الكمية ترجع لكي بقدر تقبلك للفلفل، ولكن نصف معلقة شاي صغيرة تعتبر مناسبة للجميع.

الخطوة 4:
صب الخليط في زجاجة الماء المتبقي أو الإبريق، واشربيه في درجات الحرارة العادية

ملاحظة:
هذا المشروب ليس بديلا لنظام غذائك اليومي ولايستبدل أي وجبة يومية.


  • ٤ علاجات للجمال غريبة جدا جدا جدااااااا من اليابان
  • ١٠ أفضل الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة للوقاية من السرطان والأمراض
  • ١٠ أفضل الأطعمة لمحاربة الكرش
  • ٧ أقنعة مدهشة للشعر في المنزل
  • ٩ أطعمة معالجة ومعلبة ولكنها صحية ومفيدة
  • ٤ اّثار جانبية من تناول الكثير من اللوز
  • ٧ أفضل أطعمة لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال
  • ١٠ علاجات للجمال والأناقة لاتحاولي القيام بها بالمنزل
  • ١٠ نصائح للحصول على بشرة صافية وجميلة
  • ٨ أسباب مدهشة لتناول الشوكلاته