افضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3

إذا كنت تبحث عن أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 ، وربما انك قد سمعت عن الفوائده الصحية الهائلة التي تأتي من الحصول على المزيد من الأوميغا 3 الدهنية في النظام الغذائي الخاص بك.

أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 هي الأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل ، والأنشوجة ، وسمك التونة وسمك نازلي الأزرق. ليس هناك سوى مشكلة واحدة مع تناول الكثير من الأسماك : احتمال سمية المعدن والحصول على الكثير من المبيدات في الجسم.

العلماء والأطباء في جميع أنحاء العالم يوصي الناس أن يأكلون سوى 2 إلى 3 وجبات من السمك كل أسبوع . وهذا قد لا يكون كافيا ، ولهذا السبب يوصي العديد من الأطباء بتناول مكملات الأوميغا 3 .

غيرها من الأطعمة التي هي عالية في أوميغا 3 هي الجوز واللوز والسبانخ والقرنبيط و براعم بروكسل ، والملفوف والقرنبيط ، وزيت بذور الكتان . المشكلة مع هذه الأطعمة هو ان أوميغا 3 محتوى منخفض جدا ويصعب في بعض الأحيان لجسمك تحويله.

على سبيل المثال ، زيت بذور الكتان تحتوي على ALA ، وهو حمض دهني مفيد ولكن لا بد من تحويلها من قبل الجسم إلى EPA و DHA. هذه هما الدهنية سلسلة طويلة الأحماض التي تكثر في زيوت الأسماك والتي يحتاجها جسمك للبقاء في صحة وحيوية.

يتكون الدماغ البشري وحدها تضم نحو 30 ٪ DHA ، ولهذا السبب علينا ان الملحق مع زيوت السمك باستمرار لتوفير جسمنا مع اللبنات الأساسية التي تحتاجها لتعمل بكفاءة.

اجسادنا لا يمكن ان تنتج DHA و EPA بنفسها ، ولهذا السبب نحن بحاجة إلى الحصول عليها من مصادر خارجية. عند مزج أفضل الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 ، ستضمان أن جسمك يحصل على أعلى جودة الأحماض الدهنية أوميغا 3 .

عندما كنت هناك يبحثون عن مكملات زيت السمك أفضل ، تأكد من انهم ذهبوا من خلال عملية التقطير الجزيئي لضمان نقاء الصف الصيدلانية. كما أوصي بأن تقرأ التجارب السريرية والبحوث لاكتشاف التقنيات التي تنتج أفضل المكملات الغذائية.

على سبيل المثال ، أظهرت التجربة الأخيرة السريرية التي ثبت خليط بسيط من زيوت السمك مرتين إلى أن تصل إلى 2 1 / 2 مرات أكثر فعالية من غيرها من المنتجات في السوق اليوم ، لذلك يدفع لإجراء البحوث الخاصة بك.

اقرأ المزيد عن الأوميغا 3 :

المراجع: