٤ طرق غريبة لمعالجة السيلوليت

السيلوليت هو شيء مخجل ومعظمنا يحصل عليه اما من الوزن الزائد او العمر اوفقدان الوزن المفاجئ. وتشير الدراسات انه يحدث مع حوالي ٩٠٪ من الإناث في مرحلة ما بعد المراهقة. قد تبدو هذه العلاجات الأربعة للسيلوليت غريبة ولكنها في الواقع فعالة جدا.
1. الخيار


الخيار يرطيب وغني بالفيتامينات. ضعي شرائح من الخيار مباشرة على الجلد فهذا يسمح للمواد الكيميائية النباتية في الخيار على تشديد الكولاجين لبشرتك. وهذا يمكن أن يؤدي لحظين إلى تقليل من ظهور السيلوليت.

2. فرك السيلوليت بإستخدام القهوة

الكافيين يوسع الأوعية الدموية، مما يشد الأنسجة الخارجية للجلد. استخدميه على على الجلد، فإنه يتيح أيضا لجسمك التخلص من السموم والدهون. مما يجعل فرك القهوة ببشرتك هو افضل علاج للسيلوليت. تستطيعي خلط القهوة مع بعض الزيوت كزيت اللوز او الزيتون لنتائج افضل ايضا.

3. حمامات الأعشاب البحرية

  العلاج بمياه البحر هو علاج العناية بالبشرة الفرنسي الذي ينطوي على تطبيق الماء الساخن والأعشاب البحرية على الجلد بالحمام أو بلف. الأعشاب البحرية لديها كميات كبيرة من اليود مما يزيد من وظيفة الغدة الدرقية والدورة الدموية لتدفق الدم وتقلل من السيلوليت.


4. الجيلاتين و الجيلو



تناولي الجيلاتين المصنوعة بدون اضافة السكر. الجيلاتين لديه الكثير من الفوائد الصحية لجسمك وهو فعال بشكل لا يصدق في زيادة إنتاج الكولاجين. يمكن العثور على مسحوق الجيلاتين في مخازن المواد الغذائية الصحية ومعظم مخازن البقالة فقط امزجيها في مشروبك المفضل مرة واحدة يوميا لمواجهة نقص الكولاجين والتي تسبب السيلوليت في المقام الأول.
المراجع: